أخر الاخبار

الطريقة المثلى للاعتناء بالنباتات في فصل الصيف

الطريقة المثلى للاعتناء بالنباتات في فصل الصيف 


الصيف هو الوقت المثالي للاستمتاع بجميع الزهور والنباتات الجميلة التي تتفتح. الورود والزنابق والأقحوان وعباد الشمس ليست سوى عدد قليل من الزهور العديدة التي يمكنك العثور عليها خلال أشهر الصيف. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الموسمية، مثل الفراولة والبطيخ والطماطم. إذا كان لديك إبهام أخضر، يمكنك حتى زراعة حديقتك الصيفية!

النبات في فصل الصيف

الصيف هو الوقت المثالي للخروج والاستمتاع بالطقس المشمس. ولكنه أيضًا وقت رائع لتلطيخ يديك وزرع حديقة! إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ، فراجع هذه النباتات العشر سهلة النمو والمثالية لفصل الصيف. 1. عباد الشمس 2. زينيا 3. القطيفة 4. إمباتينز 5. بيجونيا 6. إبرة الراعي 7. زهور البتونيا 8. سالفيا 9. لويزة 10. لانتانا

تقل النباتات في فصل الصيف

عندما يصبح الطقس أكثر دفئًا في الصيف، يجد الكثير من الناس أن حدائقهم ونباتاتهم المنزلية تعاني. والسبب في ذلك هو أن النباتات تكون أقل نشاطًا في الصيف،وهي إلى ذلك تحتاج إلى كميات أقل من المياه والأسمدة. إذا أفرطت في إرواء نباتاتك في الصيف، فمن المرجح أن تعاني من تعفن الجذور أو مشاكل أخرى. من المهم أن تسقي نباتاتك بعمق، ولكن في كثير من الأحيان،في الصيف. يجب أيضًا أن تقوم بتخصيب نباتاتك بمعدل أقل في الصيف،لأنها ستحتاج إلى عدد أقل من العناصر الغذائية.

افضل النباتات في فصل الصيف

الحديقة أفضل نباتات الحديقة الصيفية هي تلك التي يمكنها تحمل الحرارة ولا تزال تنتج أزهارًا جميلة. يمكن للعديد من النباتات الحولية والمعمرة أن تتحمل درجات الحرارة المرتفعة وتوفر اللون طوال أشهر الصيف. بعض من أفضل النباتات للحديقة الصيفية تشمل impatiens،zinnias،cosmos،القطيفة،زهور البتونيا،وإبرة الراعي. من السهل نسبيًا العناية بهذه النباتات وستضيف جمالًا إلى أي حديقة.

نباتات تزرع في فصل الصيف

الصيف هو الوقت المثالي لزراعة مجموعة متنوعة من النباتات. يوفر الطقس الدافئ والأيام الطويلة الظروف المثالية لنمو العديد من الأنواع المختلفة من النباتات. بعض من أفضل النباتات التي تنمو خلال أشهر الصيف تشمل الطماطم والخيار والفلفل والقرع. من السهل نسبيًا زراعة هذه الخضروات،كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين البستانيين المنزليين. يُعد الصيف أيضًا وقتًا رائعًا لزراعة الأزهار،مثل الورود والزنابق والأقحوان. مع القليل من العناية والاهتمام،يمكن أن تكون حديقتك الصيفية مكانًا جميلًا وفيرًا.

نباتات الظل في فصل الصيف

عندما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع،من المهم أن يكون لديك نباتات يمكن أن توفر بعض الراحة من الحرارة. تعتبر نباتات الظل مثالية لهذا الغرض،حيث يمكنها المساعدة في الحفاظ على برودة منزلك في أشهر الصيف. هناك مجموعة متنوعة من نباتات الظل للاختيار من بينها،حتى تتمكن من العثور على النبات المثالي الذي يلبي احتياجاتك. تشمل بعض نباتات الظل الأكثر شيوعًا إمباتينز،سرخس،وبيغونيا. يمكن أن تضيف هذه النباتات جمالًا إلى منزلك مع توفير بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها من حرارة الصيف.

نباتات فصل الصيف

تحب بعض النباتات حرارة الصيف، بينما يفضل البعض الآخر الطقس الأكثر برودة. إذا لم تكن متأكدًا مما ستزرعه في حديقتك هذا الصيف، فإليك بعضًا من الأشياء المفضلة لدينا التي ستزدهر في الحرارة. الطماطم (البندورة) ضرورية لأي حديقة صيفية. إنهم يحبون الحرارة وسوف ينتجون وفرة من الفاكهة طوال الموسم. الفلفل هو خيار آخر رائع لحديقة صيفية. تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان ويمكن استخدامها في العديد من الأطباق المختلفة. الاسكواش هو نوع آخر من الخضار التي تعمل بشكل جيد في حرارة الصيف. تعتبر الكوسة والقرع الأصفر من الأصناف الشائعة بشكل خاص. إذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً، فلماذا لا تجرب البامية؟ إنه عنصر أساسي جنوبي لذيذ يعمل بشكل جيد في الطقس الحار. بغض النظر عما تختار زرعه في حديقتك الصيفية،تأكد من إعطاء نباتاتك الكثير من الماء والعناية.

النباتات التي تزهر في فصل الصيف

تتفتح بعض أجمل الأزهار في الصيف. الورود والزنابق والأقحوان ليست سوى عدد قليل من الأصناف العدّة التي تضيف اللون والحياة إلى الحدائق خلال الأشهر الأكثر دفئًا. في حين أن كل نوع من أنواع الزهور له مظهره الفريد، إلا أنها تشترك جميعًا في سمة واحدة مشتركة: حب الشمس. بدون الكثير من ضوء الشمس، ستذبل هذه النباتات وتموت في النهاية. لذلك إذا كنت تبحث عن إضافة بعض الألوان إلى حديقتك هذا الصيف، فتأكد من زراعة هذه الزهور في مكان تتعرض لأشعة الشمس!

النباتات التي تنمو في فصل الصيف

هناك العديد من أنواع النباتات المختلفة التي تنمو في الصيف. بعض هذه النباتات تشمل الورود والأقحوان وعباد الشمس. تتطلب هذه النباتات عادةً المزيد من ضوء الشمس ودرجات حرارة أكثر دفئًا لتنمو بشكل صحيح. الصيف هو الوقت المثالي لزراعة هذه الأنواع من الزهور، حيث سيكون لديهم كل ما يحتاجون إليه للنمو.
الطريقة المثلى للاعتناء بالنباتات في فصل الصيف

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -